رئيس مدينة كوم أمبو: لا توجد إصابات فى حريق مصنع السكر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عادل طلحة، رئيس مدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، أن الحريق الذى نشب فى مصنع الأخشاب الملحق بمصنع السكر، لم يسفر عن إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتحقق الأجهزة الأمنية والمعنية فى معرفة سبب الحريق.

 

وأضاف رئيس مدينة كوم أمبو، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القوات المسلحة دفعت بطائرة للمشاركة فى إخماد النيران التى التهمت الجزء الخاص بتخزين الخشب الناتج من عصير القصب، بجانب مشاركة نحو 20 سيارة إطفاء تابعة للحماية المدنية، بعد تدخل اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، واستدعاء طائرة الإطفاء، بعد وصوله لموقع الحريق للإشراف بنفسه على جهود الإطفاء.

 

وأوضح "طلحة" أن الحريق شب فى منشر المصنع الذى تبلغ مساحته الإجمالية إلى نحو 35 فدانا تقريباً، وتبذل قوات الدفاع المدنى بأسوان جهودا كبيرة للسيطرة على الحريق، الذى لا يزال مشتعلاً منذ أكثر من 3 ساعات متواصلة.

 

وكانت الحماية المدنية بأسوان، برئاسة العميد ضياء الدين صبحى، قد تلقت إخطاراً بنشوب حريق بمصنع الأخشاب الملحق بمصنع سكر كوم أمبو، ودفعت بنحو 20 سيارة إطفاء لمحاولة إخماد النيران، لكن سرعة الرياح عرقلت عملية الإطفاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق