صور.. رئيس "النيابة الإدارية" تهدى درع الهئية لمحافظ جنوب سيناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهدت المستشارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الإدارية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء درع الهيئة، كما أهداها المحافظ درع المحافظة.

 

وقالت  رئيس هيئة النيابة الإدارية   أنه في حال قرب المقرات من بعضها نوفر على المتعاملين الحضور للنيابة  حتى يتوفر قرب المسافة للموظف والرجوع لمباشرة عملهم مرة أخرى، ونقوم بتوفير جميع وسائل التواصل لهم  ويوجد فى جميع مقرات النيابة الإدارية خطوط تليفونات للتواصل وتقبل الشكاوى من خلالها ، معلنة أنه في القريب العاجل سيتم افتتاح مقرا جديدا للنيابة الإدارية بمدينة نويبع نظرا لأن محافظة جنوب سيناء مترامية الأطراف والمسافة بين كل مدينة وأخرى نحو 100 كيلومترا  .

 

وقال المحافظ أن افتتاح مقرا للنيابة الإدارية بشرم الشيخ يأتي استمرارًا لاهتمام القيادة السياسية بتنمية محافظة جنوب سيناء وباحتياجات ومتطلبات حياة المواطن في كافة أرجاء الوطن في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي. مضيفا، ويهدف المقر الى إرساء دعائم القانون مع محاسبة ومواجهة أى مخالفات بجانب العمل على راحة المواطنين فى المقام الأول وسرعة انهاء التحقيقات والعمل على راحة أعضاء هيئة النيابة.

 

 

جاء ذلك خلال فعاليات افتتاح مقر للنيابة الإدارية بحي النور بمدينة شرم الشيخ ، اليوم الأربعاء ، بحضور المستشارة سامية المتيم، النائب الأول لرئيس هيئة النيابة الإدارية، ومدير مكتب فنى رئاسة الهيئة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء طارق مجاهد مساعد وزير الداخلية - مدير أمن جنوب سيناء  والمستشار عبد الرحيم العلاوى مدير النيابة الإدارية بالمحافظة واللواء محمود عيسى، السكرتير العام للمحافظة والإعلامي أسامة عفيفي، مدير عام إذاعة جنوب سيناء، ولفيف من القيادات التنفيذية والامنية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق