وكل تعليم كفر الشيخ: غرفة العمليات لم تتلق أى شكاوى من الامتحانات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن عدم تلقى غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية أى شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم من الامتحانات التى أداها طلاب المدارس ، اليوم الأربعاء ، فى اليوم الأول من الامتحانات النقل للفصل الدراسى الثانى .

 

وقال الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن الأسئلة جاء فى مستوى الطالب المتوسط، ومن المنهج المقرر بالكتاب المدرسى ، مؤكدة أن غرفة العمليات بالمديرية لم ترصد أى حالت غش أو تجاوزات من قبل الطلاب أو الملاحظين.

 

وأضافت كشك فى بيان لها ، أنها تثنى على أولياء الأمور الذين التزموا بتعليمات عدم الاقتراب من لجان الامتحانان لتوفير الهدوء لأبنائهم الطلاب ، مؤكدة أنها تلقت تقارير من مديرى الإدارات التعليمية عن سير الامتحانات وعن عدم رصد غرف العمليات الفرعية أى تجاوزات ، مشيرة إلى أن كل العاملين بالتربية والتعليم فى خدمة الطلاب ، ويوفرون لهم كل سبل الراحة.

 

 يذكر أن تلاميذ الصف الثانى والثالث الابتدائى أدوا امتحان اللغة العربية والخط، واللغة الإنجليزية، وأدى طلاب الصف الأول الثانوى ، امتحان مادة اللغة العربية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق