صور .. محافظ الغربية يكرم أسر الشهداء والمصابين خلال احتفالية يوم الشهيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، الاحتفال الذي نظمته جمعية المحاربين القدماء بيوم الشهيد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة .

حيث تم تكريم عدد 200 من أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية من الجيش والشرطة ، وقدمت الجمعية  لهم الهدايا العينية والمادية ، بدأ الحفل بالوقوف دقيقة  حداد على ارواح شهداء مصر اكراما واجلالا لارواحهم الطاهرة ، وبدأ الحفل بتلاوة مباركة من أيات الذكر الحكيم .

 

والقى اللواء السيد على على الغالى مدير الجمعية  كلمه نقل فيها تحيات الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والانتاج الحربى والقائد العام للقوات المسلحة والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة لجميع الحضور ، وأكد على أننا نحتفل اليوم بذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا وهى يوم استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض فى حرب الاستنزاف عام 1969.

 

وأكد أيضا على أننا جميعا نقف  بجانب أسر الشهداء ، والمصابين لما قدموه من تضحيات بأرواحهم فداءا للوطن ، وأن القوات المسلحة ستظل دائما وفية لاسر الشهداء وتعمل على توفير سبل الحياة الكريمة وأن الجمعية تقدم الدعم الكامل لاسر الشهداء والمصابين.  

 

كما استعرض ما تقوم به الجمعية من مساعدات لأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية ومشاركتهم والمساهمه فى أفراحهم وأحزانهم  ، وفى نهاية كلمته قدم الشكر لمحافظ الغربية على تقديمه العون  والدعم للجمعية ، ثم قام بتقديم درع المحاربين القدماء ومصابى الحرب  لمحافظ الغربية ومدير أمن الغربية.

 

كما القى اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية كلمته الذى قدم الشكر والتقدير لجمعية المحاربين على استمرارهم فى اقامه لهذا الاحتفال لتكريم أسر الشهداء  وأكد اننا جميعا نفخر بأبنائنا من الجيش والشرطة الافياء  ونفتخر بأبناءنا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل الدفاع عن الوطن ، وخلال كلمته أكد المحافظة على أن محافظة الغربية لها النصيب الاكبر فى عدد الشهداء منذ 25 يناير وأيضا العمليه الشاملة الاخيرة فى سيناء .

 

وأشار الى أن مصر قوية بأبنائها وبتماسك جميع طوائف الشعب وبوقوفه خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى وقواتنا المسلحة وشرطتنا ، كما أكد المحافظ فى كلمته على أنه لولا وجود هذا القائد والزعيم ماكانت مصر موجوده بهذه القوه .

 

كما أكد أيضا أن الحرب على الارهاب لا تقل عن حرب  أكتوبر 1973 ، فبتماسكنا وترابطنا نهزم الارهاب ونعمل على اقتلاعه من جذورة وتعود مصر بقوتها ونحن الان نبنى بلدنا  وقواتنا المسلحة  تساعد فى التنمية فنحن جميعا نرى كم المشروعات العملاقه التى تتم على أرض مصر ، فنحن عندنا خير أجناد الارض فلن تكون مصر مثل الدول التى سقطت وأن الشعب المصرى لايليق به أن يكون من المهجرين.

 

 وفى نهاية كلمته أوضح أنه لولا قواتنا المسلحة ما كان هذا الاحتفال وان شاء الله قادرون بالعزيمة القوية والوقوف خلف رئيسنا وقواتنا المسلحة وشرطنا بأن تنعم مصر بالامن والامان والاستقرار ، ثم أهدى للواء السيد على على الغالى مدير  جمعية المحاربين القدماء  المحافظ درع الجمعيه  كما أهدى محافظ الغربية درع المحافظة لمدير جمعية المحاربين القدماء .

 

 

1 (4)

 

1 (5)

 

1 (6)

 

1 (7)

 

1 (8)

 

1 (9)

 

1 (10)

 

1 (11)

 

1 (12)

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق