رئيس مدينة بركة السبع يتفقد الوحدات القروية بأبو مشهور لمتابعة انتظام العمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى سمير عتريس رئيس مركز ومدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية ،جولة تفقدية مفاجئة في نطاق الوحدات القروية بجنزور وشنتنا الحجر وأبو مشهور رافقه خلالها  حسن نائب رئيس المركز .

وإستهل جولته بزيارة الوحدة المحلية بجنزور لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف علي المعوقات وإيجاد حلول لها.

و شدد رئيس مجلس مركز ومدينة بركة السبع ، على ضرورة رفع الاشغالات من شوارع الوحدة كما أكد على أهمية دور التنظيم و الاشغالات بالوحدة .

كما قام بتفقد مستشفي الحميات والوحدة الصحية بشنتنا الحجر حيث قام بالمرور علي جميع الأقسام بالمستشفي ، وذلك للتأكد من انتظام العمل وكفاءة تقديم الخدمة الطبية وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتوفير الرعاية الطبية علي الوجه الأكمل للمستفيدين من الخدمات المقدمة لهم ، مشيرا الى ضرورة الاستفادة بكامل طاقة المبنى وإمكانياته في خدمة جميع مواطني القرية و ما حولها .

كما تم تفقد الوحدة الصحية بميت فارس ، ثم تلا ذلك جولة في الوحدة المحلية بأبو مشهور حيث تم إنهاء مشكلة مدرسة عبد العال حلمي بأستحداث شارع جديد لينهي بذلك أزمة شارع المدرسة ثم تم المرور على بعض المحلات وبعض المشروعات الصغير بالقرية للوقوف على مدى مراعاة ما يتعلق بصحة المواطنين من صلاحية أغذية وسلامه مهنيه وخلافه مما يتعلق بهذه المحلات ،حيث تفقد حالة النظافة بالشوارع وأوصي بضرورة رفع الأتربة الموجودة بمدخل القرية علي جانب الطريقين .

وشدد علي ضرورة متابعة تراخيص المحلات وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتخفيف عن المواطن في إطار القانون ، رفع الإشغالات الموجودة بالشوارع.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق