أخبار عاجلة

طلب آيفون أون لاين فحصل على علبة خضار مخلل بدلاً منه

طلب آيفون أون لاين فحصل على علبة خضار مخلل بدلاً منه
طلب آيفون أون لاين فحصل على علبة خضار مخلل بدلاً منه

اشترى شاب فرنسي بمدينة تولوز الفرنسية آيفون من موقع "لو بون كوان"، لكنَّه حصل علي علبة تحتوي على الخضار المخلل على الرغم من استخدامه لنظام الدفع الأمن في الموقع وقام بتقديم شكوى على وجه السرعة.

بعد إنفاقه 264 يورو على الموقع لم يكن يتوقع الشاب أن يحصل على هذه العلبة بدلًا من آيفون 11 على هذا الموقع الشهير وقال الشاب في تصريحات لراديو فرانس بلو" اعتقدت في بداية الأمر أن هذه مزحة من شركة التسوق."

وأوضح الشاب أنه على رغم استخدامه لطريقة الدفع الآمن علي الموقع للحصول على هذا الهاتف من أحد الأشخاص الذين يقومون ببيعه علي الموقع إلا أنه عندما تواصل مع شركة "لو بون كوان" قالوا له إنهم لا يستطيعون مساعدته في أي شيء يتعلق بهذا الأمر.

و حتى أمس الاثنين لم تحصل الشرطة علي أي رد من الموقع فيما أكَّد البائع من جانبه أنه وضع في الطرد عند تسليمه جهاز آيفون 11 مستنكرًا عملية الاحتيال من جانب الشركة نفسها علي حد قوله والمشتري حتى الآن ينتظر قيام الشرطة بالتوصل إلى حل مع الشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي