إطلاق اسم الشهيد عميد عبدالله الكفراوى على مدرسة الصنايع بديرب نجم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، قراراً بإطلاق إسم الشهيد العميد أحمد محمد عبد الله الكفراوي ، على المدرسة الثانوية الصناعية بديرب نجم التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية .

وأكد محافظ الشرقية فى بيان له ، أن إطلاق إسم الشهيد على المدرسة يأتي تخليداً لذكراه الطاهرة وتقديراً لما قدمة من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن وإستقرار البلاد مؤكداً على ضرورة تلبية مطالب أسر الشهداء تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن الوطن الغالي .

كانت أسرة الشهيد قد تقدمت بطلب لمكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة لإطلاق إسم الشهيد على مدرسة الثانوية الصناعية لتقوم إدارة الوحدات المحلية بالديوان العام بمخاطبة رئاسة المركز بإتخاذ الاجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة بعد موافقة مديرية التربية والتعليم ومجلس أمناء المدرسة ليصدر قرار المحافظ بإطلاق إسم الشهيد العميد أحمد محمد عبد الله الكفراوي - على المدرسة الثانوية الصناعية بديرب نجم.

ويذكر أن الشهيد من شهداء القوات المسلحة واستشهد بتاريخ 28/12/2017 بكمين الميدان بالعريش .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق