صور.. هطول أمطار خفيفة مصاحبة بأصوات رعد على نجوع وقرى الأقصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

شهدت محافظة الأقصر،  تجمع كثيف للسحب في سماء المدن المختلفة، قبل قليل، وهطلت أمطار خفيفة علي القري والنجوع القريبة من المناطق الجبلية، وسمع الأهالي أصوات رعد وبرق قوية من السماء، وعلي الفور أعلنت غرفة الأزمات والكوارث بالمدينة حالة الإستعداد والتأهب القصوي حال وقوع أية كوارث خلال الساعات المقبلة نظراً للتقلبات الجوية.

 

من جانبها واصلت غرفة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة الأقصر، التي تم تشكيلها بناء على تعليمات محافظ الأقصر محمد بدر، أعمالها اليوم الثلاثاء، لليوم الثالث على التوالى.

 

وقال السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء عماد أبوالعزايم، إن الغرفة تواصل أعمالها على مدار اليوم، عبر المتابعة الدورية مع كافة الأجهزة المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمجابهة أي أزمات محتملة، مشيرا إلى يتم المتابعة المستمرة أيضا مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية للإطمئنان على الحالة الجوية والتعرف على أي تهديدات مناخية منتظرة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق