محافظات / اليوم السابع

جامعة طنطا تشارك بالمؤتمر الحادي عشر للتعليم الإلكتروني وتكنولوجيا التعليم

شارك مدير مركز التعليم الإلكتروني بجامعة طنطا في المؤتمر الحادي عشر للتعليم الإلكتروني وتكنولوجيا التعليم ICT learn 2017 تحت عنوان " نحو مجتمع تعليمي ذكي".

ونظمته جامعة عين شمس يومى الخامس والسادس من شهر ديسمبر الجارى بالقاهرة ، بالتعاون مع جمعية التنمية التكنولوجية والبشرية والمركز التنافسي للتعلم الإلكتروني التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجلس الأعلى للجامعات المصرية وجامعة النيل والجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني ومؤسسة الخير.

وصرح الدكتور ياسر عبده بأن المؤتمر ناقش سبل التعاون وكيفية الاستفادة من البرامج المقدمة من برنامج إراسموس الممول من الاتحاد الأوروبي، وذلك بعد تبادل حوار مشترك بين مديري مراكز التعليم الإلكتروني بالجامعات المصرية ومستشار التعليم الإلكتروني بالمجلس الأعلى للجامعات، بما يساعد في تطوير مراكز التعليم الإلكتروني وتطويعها لخدمة العلمية التعليمية.

جدير بالذكر أن هذا المؤتمر يعتبر ملتقى عالمي لعرض ومناقشة أحدث التطورات والابتكارات في مجال بيئة التعلم الذكي على مستوى المدرسة والجامعة ، كما يمثل فرصة لتلاقى الخبراء والباحثين والمهتمين بمجال تطوير التعليم بهدف تبادل الخبرات في شتى الموضوعات المتعلقة بمجتمعات التعلم الذكي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا