محافظات / الوطن

محافظ قنا يجري جولة تفقدية لمشروعات مركز قوص

أجرى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا جولة ميدانية لمتابعة الأعمال التي تجري بعدد من المشروعات بمركز قوص، يرافقه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.  

وتفقد المحافظ، الأعمال الإنشائية التي تجري بكوبري قوص العلوي والذي تصل تكلفته الإجمالية إلى 72 مليون جنيه، مشددا على مسؤولي الشركة المنفذة بتكثيف العمل بالكوبري للانتهاء من تنفيذه في أقرب وقت ممكن لتحقيق السيولة المرورية المنشودة بوسط المدينة.

وتابع، أن أعمال اختبارات الإنشاء لمحور قوص - نقادة على النيل بطول 19 كم وبتكلفة مالية تتخطى المليار جنيه والذي سيساهم في تيسير حركة الانتقال بين شرق وغرب النيل كما سيحقق نقلة حضارية وتنموية ضخمة للمحافظة حيث يربط بين كافة الطرق الصحراوية والزراعية المارة بالمحافظة عبر 15 كوبري و 4 أنفاق.

وأضاف "الهجان"، أن مشروع محور قوص - نقادة على النيل من أضخم المشروعات القومية بالمحافظة والذي سيخدم مشروعات التنمية والاستثمار المزمع تنفيذها مستقبلا كمشروع المثلث الذهبي ومنطقة الصناعات الحرفية بنقادة والمنطقة الصناعية والمنطقة الاستثمارية بمدينة قفط .

وأشار، إلى إلى الانتهاء من أعمال صيانة خطوط الصرف الصحى لمحطة رفع صرف صحي مدينة قوص رقم 2، بالإضافة إلى الانتهاء من تركيب محول كهرباء بقدرة 100 كيلو فولت لدعم محطة صرف البرابرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا