محافظات / بوابة فيتو

إطلاق مبادرة «معا لدعم المجتمعات الحضارية الجديدة» ببشاير الخير 1

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أنه تم إطلاق مبادرة "معا لدعم المجتمعات الحضارية الجديدة"، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وذلك بمنطقة بشاير الخير 1 بغيط العنب، التي تعتبر مثالا يحتذى به للقضاء على العشوائيات ورفع مستوى المعيشة للمواطن.

وأضاف سلطان، أنه خلال المبادرة تم تنظيم قافلة خدمية متكاملة على مدار يومين بمنطقة بشاير الخير1، لتقديم الخدمات الطبية والشرطية والتموينية؛ إلى أنه تم الكشف على جميع التخصصات من أطفال وباطن ورمد وعظام، والعلاج والتحاليل والأشعة المجانية.

وقال سلطان، إنه تم تقديم خدمة الفيش والتشبيه المميكن وخدمة إصدار جوازات السفر مع تسريع استلامها، كما تم التنسيق مع المجلس القومي للمرأة لإصدار بطاقات الرقم القومي للسيدات مجانا، ذلك بالإضافة إلى توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين، مضيفا أنه شارك في القافلة جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية المعنية.

وأشار سلطان، إلى أن القافلة الخدمية لاقت استحسانا كبيرا من أهالي بشاير الخير وأهالي حي غرب، وذلك لتوفيرها أهم الخدمات الطبية والشرطية التي تهم المواطنين وتوفر عليهم كثيرا من الجهد والوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا