مدير التأمين الصحى بنى سويف يتابع سير امتحانات معهد التمريض

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تفقد الدكتور عصام السباعى مدير عام فرع بنى سويف، لجان امتحانات نصف العام للصف الخامس فى يومها الأول بالمعهد الفنى للتمريض للعام الدراسى الحالى، وذلك برفقة الدكتور عبد السميع محمد مدير عام المستشفى والدكتورة عبير شعبان مدير ادارة التدريب وفاطمة محمود مدير المعهد الفنى للتمريض .

وأشار بيان لفرع التأمين اليوم السبت، إلى أن السباعى اطمأن على سير عملية الامتحانات فى جو هادئ ومنتظم يساعد الطلبة على تحقيق التفوق، وكذلك تناسب الاسئلة ومستوى الطالب المتوسط وأنها من داخل المناهج التعليمية المقررة على طلاب هذه المدارس.

وشدد السباعى، أثناء تفقده الامتحانات بجميع لجان البنات والبنين على توفير الأجواء المناسبة وتذليل اى عقبات والمرور بصفة دورية لمتابعة سير الامتحانات ومتابعة انتظام أعمال الكنترول، وبضرورة استمرار النظافة العامة بالمدرسة والمعهد وخاصة دورات المياه ولجان الامتحانات وتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب والمراقبين من حيث الإضاءة الجيدة، واطمئن على توفير العناية الطبية اللازمة لجميع اللجان وتأمين هذه اللجان وسلامة الأثاث وتزويد اللجان بكافة احتياجاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق