محافظات / الوطن

بالصور| توزيع 30 ألف كيلو لحوم أضاحي على الأسر الفقيرة بأسيوط

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال الدكتور علي مهران، منسق عام جمعية من أجل بمحافظة أسيوط، إنه تم توزيع 30 ألف كيلو لحوم أضاحي على الأسر الفقيرة والمحرومة بقرى ونجوع جميع مراكز المحافظة.

وأكد، أن ذلك يأتي بالتنسيق مع مديرية أوقاف أسيوط، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح بتوزيع لحوم صكوك الأضاحي على الأسر الفقيرة بجميع المحافظات.

وأضاف عمرو لطفي، المنسق المساعد للجمعية بأسيوط، أنه تم توزيع اللحوم طبقًا للكشوف التي تم إعدادها بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لاستهداف الأسر الاولى بالرعاية، وذلك ضمن خطة الجمعية لتوفير المواد الغذائية واللحوم للمواطنين والمساهمة في محاربة جشع التجار وارتفاع الأسعار ومحاربة محتكري المواد الغذائية.

ولفت، إلى أنه يتم استهداف ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المهمشة بالقرى والنجوع.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عبدالناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، أنه تم استهداف القرى الأكثر احتياجًا والأسر الفقيرة بمختلف القرى والنجوع وتم تنظيم قوافل متنقلة لتوزيع اللحوم بالتعاون مع منسقي وأعضاء جمعية من أجل مصر بتلك القرى، وتحت الإشراف المباشر من مديرية أوقاف أسيوط وإداراتها المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا