محافظات / اليوم السابع

محافظ الوادى الجديد: إنشاء صندوق للتكافل الاجتماعى لموظفى الديوان العام

وافق اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، على إنشاء صندوق للتكافل الاجتماعى لخدمة موظفى ديوان عام المحافظه وذلك بمشاركة جميع العاملين بالديوان العام لرعاية جميع الموظفين وخاصة فى حالات الوفاه والحوادث والحالات المستحقة للدعم والمساعدة.

وقال الزملوط، فى بيان له، إنه ييتم توفير قروض ميسره للعاملين من خلال هذا الصندوق، وفق ضوابط معينه سوف يتم اعلانها مع بدء تقديم الصندوق خدماته لموظفى الديوان العام موجها بدراسة إمكانية تعميم الفكرة بالمديريات الأخرى وفق القوانين المنظمة لذلك.

وفى سياق آخر أعلن المهندس محمد عبد الله القائم بأعمال مدير الطرق بمحافظة الوادى الجديد، عن موافقة رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى المهندس عادل ترك على دعم أعمال رصف 22 كيلو متر على الطريق الدائرى خلف مطار مدينة موط بمركز الداخلة وكذلك إضافة 4 كيلومتر طولى داخل كردون مدينة الخارجة.

كما يجرى استكمال مشروع الصرف الصحى بقرية عبد المجيد الجغيل بقرى النهضة بمركز الفرافرة بتكلفة 5 ملايين جنيه ويضم حيث يضم محطة معالجة وخطوط طرد وخطوط انحدار والتى من المقرر أن يتم الانتهاء من التنفيذ فى يوليو العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا