أخبار عاجلة

في ثاني حلقاته من الأراضي الفلسطينية.. 'بيت للكل' يستضيف رئيس الوزراء الفلسطيني

في ثاني حلقاته من الأراضي الفلسطينية.. 'بيت للكل' يستضيف رئيس الوزراء الفلسطيني
في ثاني حلقاته من الأراضي الفلسطينية.. 'بيت للكل' يستضيف رئيس الوزراء الفلسطيني

يستضيف غدًا الجمعة، برنامج بيت للكل رئيس الوزراء الفلسطيني، الدكتور محمد أشتية، وحديث حول الدور العربي والمصري في دعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

وتُعتبر حلقة "بيت للكل" التي ستُذاع غدًا الجمعة، هي ثاني حلقة يتم تسجيلها في فلسطين منذ انطلاق البرنامج، وتم تصويرها في متحف الشاعر العربي الكبير الراحل محمود درويش بمدينة رام الله.

كما تستضيف الحلقة في الجزء الثاني، الأديب الحيفاوي محمد علي طه، فيما حملت الحلقة عنوانًا رمزيًا، وهو "فلسطين في الوعي والوجدان العربي"، وتحت هذا السقف أفاض ضيفا الحلقة بالكثير مما يعتمل الذاكرة والعاطفة والوجدان العربي، وكيف تحتفظ فلسطين بذاكرة حية مليئة بالخواطر والثناء والوفاء والعرفان للجيش المصري، وكذا الأردني والعراقي  مقابل دفاعهم عن ثرى فلسطين، والمكانة التي يحتلها كل عربي ساهم في نصرة فلسطين، والدفاع عن ترابها.

يُذاع البرنامج في الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على القنوات الأولى والفضائية المصرية وقناة النيل للأخبار، كما يُذاع عبر القنوات الرئيسية بالدول المشاركة في نفس التوقيت، بالأردن والعراق وفلسطين، وأيضًا من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على موعد عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:11 ص شيرين سيف النصر تستعد أسرة الفنانة شيرين سيف النصر، لاستقبال العزاء في فقيدتهم، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية، مساء اليوم، عقب صلاة المغرب، وذلك بعد ثلاث ليالي من وفاة شيرين، التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي. على الجانب الآخر، كان قال خالد محيى الدين مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر: كان
التالى برنامج مباشر من مصر يستضيف حفيد عالم المصريات سليم حسن في ذكراهالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:14 ص تستضيف القناة الفضائية المصرية من خلال برنامج “مباشر من مصر” المستشار الدكتور إسماعيل سليم حفيد عالم الآثار المصري الدكتور سليم حسن أول مصري يتولي منصب رئيس مصلحة الآثار المصرية وصاحب موسوعة آثار مصر القديمة التي اشتملت على ١٦ جزءا والحاصل علي الدكتوراه من فيينا بمناسبة ذكري ميلاده التي تحل منتصف أبريل.