الارشيف / محافظات / بوابة فيتو

أبو قير والقناة أبطال سباق سباحة الزعانف لعموم البنات و«الرجال»

كلية النصر بالمعادى تحصد المركز الأول رجال فى كأس سباحة الزعانف

حقق نادي أبو قير بطولة عموم السيدات في مسابقة كأس للسباحة بالزعانف التي تقام بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 30 نوفمبر حتى اليوم 2 ديسمبر المقامة بنادي الرياضات البحرية بشرم الشيخ تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمد الجافي رئيس نادي شرم للرياضات البحرية بشرم الشيخ والدكتور سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري والعربي وعضو الاتحاد الدولي لرياضة الغوص والإنقاذ بمشاركة 1200 لاعب يمثلون 15 ناديا من أندية الجمهورية.

ففي سباق عموم السيدات حصل نادي أبو قير على الثلاثة مراكز الأولى للاعبات فينادي وفيكتور فوزي ومودة محمد مصطفى وزينة أحمد نافع.

وفي سباق 4 كيلو 15 سنة بنات حصلت اللاعبة مودة محمد مصطفى من نادي أبو قير على المركز الأول بزمن 57،35 دقيقة واللاعبة سلمى هاني فاروق على المركز الثاني من نادي القناة بزمن 57،45 دقيقة واللاعبة ندى عمر فتحي من نادي القناة على المركز الثالث بزمن 58،05 دقيقة.

أما في سباق عموم الرجال فاز علاء الدين محمد عبد العزيز على المركز الأول من نادي القناة بزمن 48،13 دقيقة كما حصل اللاعب أحمد عادل يوسف على المركز الثانى من نادي القناة بزمن 50،13 دقيقة وحصل اللاعب يوسف إبراهيم محمود على المركز الثالث من نادي أبو قير بزمن 50،25 دقيقة.

جدير بالذكر أن البطولة ستختتم في السابعة من مساء اليوم بتوزيع الجوائز على الفائزين بحضور اللواء محمد الجافي رئيس نادي الرياضات البحرية والدكتور سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري والعربي، عضو الاتحاد الدولي لرياضة الغوص والإنقاذ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا