محافظات / اليوم السابع

معهد الكبد القومى بالمنوفية يكرم العاملين المثاليين

نظم معهد الكبد القومى بجامعة المنوفية، اليوم، حفل لتكريم العاملين المثاليين، فى لافته إنسانية وتحفيز على العمل، تحت إشراف الدكتور هشام عبد الدايم عميد معهد الكبد القومي.

وأكد عبدالدايم فى بيان له اليوم أنه يتم تكريم الاعضاء الفاعلين والمبتكرين فى العمل لحثهم على مزيد من الانتاج والتطوير فى العمل، لافتا إلى أنه سيتم اختيار الموظف المثالى مرة كل شهر من مرشح عن  للإداريين ومرشح عن هيئة التمريض  ومرشح عن العاملين الخدمات المعاونة بالمعهد على أن يكون الاختيار وفق لجنه مشكله من قيادات المعهد.

وأشار عبدالدايم إلى أنه تم تكريم محمد عبد الحميد بدر إدارة المشتريات والمخازن عن الإداريين، ومنى عبد الحميد السيد علام عن هيئة التمريض، وأحمد السيد مصيلحى وحدة زراعة الكبد عن هيئة الخدمات المعاونة .

وقدم عبدالدايم شهادات التقدير يرافقة الدكتور توفيق محمد عبد المطلب رئيس الإدارة المركزية والعيادات الخارجية وجابر أحمد زارع مدير عام المعهد، مشيراإلى أن التكريم فى الشهور المقبلة سيكون أول يوم سبت من بداية كل شهر .

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا