محافظ الغربية: نسيطر على الحركة المرورية رغم سوء الأحوال الجوية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كلف اللواء هشام السعيد محافظ الغربية السكرتير العام للمحافظة بالمرور على جميع الأنفاق والتأكد من صلاحيتها مع رفع درجة الإستعداد لجميع الوحدات المحلية والمعدات الهندسية للشفط والكسح للتعامل مع المطر أولاً بأول وحتى الآن لا توجد أي عوائق في حركة المرور، والسيارات والمارة بالشوارع وبجميع أنفاق المحافظة بالكامل مع إنتظام الحركة على الطريق السريع وخاصة أنفاق " العجيزي – الخادم – القرشي – ميت حبيش – كوبري الميتين .. بحي أول وثان طنطا - نفق الدلجمون والجزيرة بكفر الزيات".

كذلك تم التنسيق مع شركة الكهرباء بتجهيز أطقم الطوارئ والتعامل مع أي تأثر للوصلات الكهربائية في حينه حيث تم إعادة الكهرباء لقرية خرسيت بمركز ومدينة طنطا خلال دقائق من إنقطاع التيار الكهربائي.

كما أصدر محافظ الغربية تعليمات مشددة لغرف العمليات على مستوى المحافظة بالكامل بالمتابعة على مدار 24 ساعة لحالة الأمطار والدفع الفوري بعربات الكسح لأي أماكن تجمعات طبقاً للخطط التي تم وضعها لمواجهة الأمطار مسبقاً قبل موسم المطر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق