محافظ القليوبية يتابع أعمال رفع تراكمات المياه بشوارع مدن المحافظة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، رفع حالة الطوارئ بالمحافظة لمواجهة موجة الأمطار التى ضربت مدن المحافظة اليوم، إلى جانب التشديد على رؤساء المدن بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء من رفع تجمعات المياه نتيجة الأمطار والمساهمة بمعدات المدن والشفاطات للانتهاء منها سريعا لتيسير الحركة المرورية بمدن المحافظة.

وكانت قد شهدت بعض مدن محافظة القليوبية منها كفر شكر شبرا الخيمة بنها وطوخ، اليوم، سقوط أمطار غزيرة، وتحولت الشوارع إلى برك طينية وخاصة فى المناطق النائية بالمدن، حيث تراكمت المياه بمناطق التجمعات، حيث تسببت الأمطار الغزيرة في تباطؤ حركة المرور على الطرق خصوصا الطريق الزراعى والدائرى، مما أدى إلى تكدس السيارات وتجمع المياه فى مطالع ومنازل الكبارى، مما أعاق الحركة بشكل كبير.

كما شهدت بعض المدن انقطاعا للكهرباء بسبب الأحوال الجوية، وامتنع الأهالى عن الخروج من المنازل بسبب أحوال الطقس المتقلبة والبرودة الشديدة، وتأثرت حركة البيع والشراء واضطرت عدد من المحال للإغلاق بسبب قلة حركة الزبائن الذين عزفوا عن الخروج.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق