أخبار عاجلة

مصدر أمني يرد على ما بشأن منع المصريات والخليجيات من الإقامة بالفنادق دون محرم

مصدر أمني يرد على ما بشأن منع المصريات والخليجيات من الإقامة بالفنادق دون محرم
مصدر أمني يرد على ما تردد بشأن منع المصريات والخليجيات من الإقامة بالفنادق دون محرم
نفى مصدر أمني ما جاء بدعوى قضائية بشأن طلب إلغاء القرار والتعليمات الصادرة للفنادق والمنشآت السياحية، بعدم السماح للسيدات المصريات أو مواطنات دول مجلس التعاون الخليجى اللاتى تقل أعمارهن عن (40 عامًا) بالإقامة بها دون "محرم".

وأكد المصدر عدم وجود ثمة تعليمات أو قرارات للفنادق والمنشآت السياحية فى هذا الشأن.

يذكر أن دائرة الأولى للحقوق والحريات بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قررت تأجيل الدعوى المقامة من الدكتور هاني سامح والمحامي صلاح بخيت، لإلغاء القرار والتنبيهات الصادرة من وزارة الداخلية للفنادق والبنسيونات وجميع المنشآت ذات الصلة وبالأخص فنادق النجمة الواحدة والثلاثة نجوم، بعدم السماح  للسيدات المصريات أو مواطنات دول مجلس التعاون الخليجي اللواتي تقل أعمارهن عن 40 سنة بتسجيل الوصول بمفردهن والإقامة دون أزواجهن أو أقاربهن من الذكور، لجلسة 17 يوليو المقبل للرد والاطلاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط عصابة السرقة النسائية في الموسكي، وتشكيل إجرامي بالتجمعالثلاثاء 19/مارس/2024 - 12:09 م تمكنت مديرية أمن القاهرة من ضبط عصابة نسائية فى الموسكي لسرقة المواطنين بأسلوب النشل وتشكيل إجرامى بالتجمع الخامس لسرقة السيارات. تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سيدتان لهما معلومات جنائية؛ بدائرة قسم شرطة الموسكي لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة المواطنين
التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate