ضبط 2 طن دواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك بثلاجة بشبين القناطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضبطت مباحث التموين بالقليوبية 2 طن من اللحوك والأسماك والدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وتم التحفظ علي المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

 

وتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد خالد المحمدى مدير مباحث التموين بالقليوبية بضبط المدعو "محمد.أ.ع "32 سنه ، مالك ثلاجة لحفظ المجمدات ، وذلك لقيامه بتجميع كميات من اللحوم والدواجن والأسماك غير الصالحة للإستهلاك الآدمى ، وتعبئتها داخل أكياس تحمل علامات تجارية مقلدة ، وبحوزته  1,250 طن من اللحوم والدواجن والأسماك المجمدة.

 

كما تم ضبط صاحب ثلاجة لحفظ اللحوم والمجمدات كائنة بناحية كفر طحا بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، لحيازته وعرضه للبيع أسماك ودواجن غير صالحة للإستهلاك، لتحقيق أرباح غير مشروعة مما يعد غشاً تجارياً وتدليساً على جمهور المستهلكين، حيث تم ضبط 500 كيلو جرام أسماك وأجزاء دواجن غير صالحة للاستهلاك، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق