محافظات / الوطن

البحر الأحمر تناقش الموقف التنفيذي للمرافق بمدينة الغردقة

عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اجتماع مساء أمس الخميس، لمناقشة الموقف التنفيذي للمرافق بمدينة الغردقة، وأصدر خلال الاجتماع تعليماته لشركة المقاولون العرب بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف والزراعة والتجميل بمنطقة الكوثر وشارع مترو، والانتهاء من رصف حارة الخدمة بشارع النصر الرئيسي بمدينة الغردقة.

ووجّه المحافظ، عبر بيانٍ اليوم، بسرعة الانتهاء من تركيب البلدورات والانترلوك، مؤكداً على ضرورة استكمال رصف حارة الخدمة بشارع النصر الرئيسي والالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية، حتي يتم الاستفادة من تلك الأعمال أطول مدة ممكنة. وأشار إلى أن الهدف من هذه الأعمال هو خدمة المواطنين، وظهور الغردقة بالمظهر اللائق كونها أحد أهم المقاصد السياحية المصرية. ويأتي العمل بشارع مترو بمنطقة الكوثر بالتوازي مع مناطق عدة بالمدينة والمحافظة لتحقيق الخطة العامة للتطوير، والتي وضعتها المحافظة لتبدأ بتطوير البنية التحتية من تغيير كابلات الكهرباء ومواسير المياه والصرف الصحي ورصف للطرق.

وأكد عبد الله أن العمل بمدينة الغردقة من تغيير لشبكات المياه والصرف الصحي وإقامة مشروعات تنموية وترفيهية، لا بد أن يتم تحقيقها في أقصر وقت ممكن لتنعم المحافظة بتنمية مستدامة والتقدم الراقي في شتى مجالات التنمية والتي تهدف لإسعاد المواطنين بمختلف أعمارهم ومختلف توجهاتهم مع الحفاظ على الحياه الكريمة لهم على أرض محافظة البحر الأحمر.

وحضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية بالمحافظة ورؤساء الأحياء بمدينة الغردقة، وشركة الكهرباء وشركة المياه والصرف الصحي والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وجهاز التعمير وشركة المقاولون العرب والدكتور أحمد عبد ربه والمهندس حاتم دياب استشاري المحافظة ومكتب ارك بلان للاستشارات الهندسية ولفيف من الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا