محافظات / اليوم السابع

تحرير 2027 مخالفة مرورية وضبط 71 متهما هاربا من تنفيذ أحكام بالبحيرة

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، اليوم الجمعة، حملة أمنية مكبرة، لاستهداف العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون، والذين يشكلون بؤرا إجرامية والتشكيلات العصابية ومصنعى ومتاجرى وحائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام بنطاق المحافظة.

وأسفرت الحملة التى شارك فيها اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة واللواء محمد أنور هندى مدير المباحث والعميد ذذ الغفار الديب رئيس المباحث الجنائية، عن ضبط 23 ششخصا بحوزتهم أسلحة ومخدرات، كما تم ضبط 71 متهم هاربا من تنفيذ أحكاما قضائيا بالحبس، فيما تم تحرير محاضر بالوقائع وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفى ذات السياق تمكنت الحملة من تحرير 2027 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة بدون رخصة، وبدون خط سير، والسير فى الممنوع والتصالح الفورى، وحجز سيارات، واشتباه فى الصلاحية الفنية وسير عكس الاتجاه وانتهاء رخصة قيادة.

وأسفرت حملة لرفع الإشغال بالطرق العامة لتسهيل حركة المرور أمام المواطنين عن رفع 372 إشغال متنوع بشوارع دمنهور وبجوار المدارس وجاري استمرار الحملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا