محافظات / الوطن

خوفا من ابنها.. نجار يلقي بنفسه من شقة سيدة على علاقة بها

أصيب نجار بكسور متفرقة بعد أن ألقى بنفسه من شرفة منزل سيدة، على علاقة بها، خوفا من اعتداء ابنها عليه، ونقل لمستشفى الرياض المركزي، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ لمركز شرطة الرياض، بوصول "ز.ع.س" 37 عامًا، نجار مسلح، إلى مستشفى الرياض المركزي مصاب باشتباه بكسر في الحوض وكدمات وسحجات في أماكن متفرقة من الجسد.

على الفور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات أن المصاب ارتبط بعلاقة عاطفية مع "ن.ع.م" 40 عامًا، ربة منزل، وقررت الأخيرة إنهاء علاقتها العاطفية، فهددها بفضح أمرها.

اتفقت السيدة مع ابنها "م.خ" 16 عامًا، على استدراجه للانتقام منه، بزعم إنهاء العلاقة وتسوية الخلافات بينهم.

وبسؤال السيدة، أقرت بارتباطها بعلاقة عاطفية في وقت سابق، وأنها قررت إنهاء هذه العلاقة، إلا أنه هددها بفضح أمرها أمام أسرتها وأهالي القرية، فاتفقت مع نجلها على استدراجه لاحتواء أزمة إنهاء العلاقة، إلا أنه لاذ بالهروب بإلقاء نفسه من شرفة المنزل فور رؤيته نجلها خشية الاعتداء عليه.

حرر المحضر رقم 19960 جنح مركز الرياض، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا