الارشيف / محافظات / الوطن

«تجارية البحيرة»: الإصلاح الاقتصادي بمصر يسير في الطريق الصحيح

قال المحاسب فتحي مرسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة، إن توقع صندوق النقد الدولي ارتفاع معدل نمو الاقتصاد المصري إلى 4.5% في العام المالي 2017 - 2018، يعد دليلا قاطعا على أن النموذج المصري الوطني للإصلاح الاقتصادي، يسير في الطريق الصحيح.

وأعرب "مرسي"، في بيان أصدره اليوم، عن ثقته الكاملة في قدرة بقيادة الرئيس عبدالفتاح ، على رفع معدلات النمو وخصوصًا أن هناك زيادات في حجم الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية داخل مصر بعد قانون الاستثمار الجديد، وما تضمنه من حوافز وتيسيرات كبيرة للمستثمرين ونسف للروتين والبيروقراطية.

وأشار إلى أن البيئة الاستثمارية والإنتاجية في مصر، أصبحت الآن قادرة على إقامة العديد من المشروعات داخل الدولة إضافة إلى إقامة صناعات يتم تخصيص منتجاتها للتصدير فقط.

وتابع: "الاقتصاد المصري سيتحسن بصورة كبيرة، وخصوصًا أن قطاع السياحة بدأ يتعافى وبدأت الأفواج السياحية من مختلف دول العالم تتوافد إلى مصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا