الارشيف / محافظات / الوطن

بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للدراسات العليا في "تربية أسيوط"

بدأ طلاب الدراسات العليا في كلية التربية بجامعة أسيوط، اليوم، امتحانات الفصل الدراسي الثاني حيث يؤدي الامتحان 6448 طالبا وطالبة من طلبة الدبلومة والماجستير والدكتوراة "لائحة قديمة وجديدة".

وقال الدكتور عادل النجدي عميد كلية التربية، إن الكلية استعدت تمامًا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلبة الدراسات العليا بالكلية، مشيرا إلى أنه تم تذليل كل العقبات داخل اللجان التي من الممكن أن تؤثر على أداء الطلاب للامتحانات.

وأضاف "النجدي"، أنه تم تأكيد حضور جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة طوال فترة الامتحانات، واعتبار أيام الامتحانات فترة طوارئ تنتهي بانتهاء الامتحانات وإعلان النتيجة.

وأوضح عميد الكلية، أن هذه الامتحانات تأتي ضمن برنامج الدراسات العليا في الكلية، والذي يتضمن برنامج الدبلومة العامة في التربية نظام العام الواحد للمتفرغين وبرنامج الدبلوم العامة في التربية نظام العامين للعاملين بالتربية والتعليم، وبرنامج الدبلوم المهنية في التربية للحاصلين على مؤهل تربوي أو دبلوم عامة في التربية، وبرنامج الدبلوم الخاصة في التربية للحاصلين على درجة الدبلوم المهنية في التربية، وبرنامج الدبلوم الخاصة في التربية الخاصة، وبرنامج الماجستير في التربية للحاصلين على درجة الدبلوم الخاصة في التربية وبرنامج دكتوراه الفلسفة في التربية للحاصلين على درجة الماجستير في التربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا