أخبار عاجلة

أسامة أنور عكاشة وحسن الإمام في برنامج صندوق الدنيا بالإذاعة.. الليلة

أسامة أنور عكاشة وحسن الإمام في برنامج صندوق الدنيا بالإذاعة.. الليلة
أسامة أنور عكاشة وحسن الإمام في برنامج صندوق الدنيا بالإذاعة.. الليلة
يقدم برنامج صندوق الدنيا حلقة جديدة على إذاعة  صوت العرب  في الثالثة الاربع بعد منتصف الليل من إعداد فاطمة عكاشة وإخراج سعدية حسين حيث تبث الحلقة بعض البرامج النادرة من مكتبة الإذاعة المصرية أولها إحدى حلقات برنامج (سؤالك من مجالك) من إذاعة صوت العرب  البرنامج من إعداد  وتقديم الإذاعي أحمد البوهي والضيف الكاتب  الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة.

كما تبث الحلقة جزء من برنامج (نجوم من زمن فات) من إذاعة الكبار البرنامج من إعداد وتقديم كريم فتحي والضيف المخرج الراحل حسن الإمام ثم جزء من سهرة (ألحان في حياتي) من إذاعة البرنامج العام  من إعداد وتقديم إيمان فرغلى - والموسيقار هاني مهني.

وعلى جانب آخر  


اعتمدت الدكتورة لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب خطة تغطيات مناسبات شهر مايو الجاري بعد إرسال كافة الإدارات المناسبات التي ستقوم بالاحتفاء بها وبدأت التغطية منذ أمس أول مايو بعيد العمال. 

وتشمل الخطة مناسبات عديدة في مايو الجاري منها ذكرى وفاة المطرب محمد رشدي والاحتفال بعيد شم النسيم وذكرى وفاة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ووفاة الشاعر صلاح فايز. 

كما تضم قائمة المناسبات خلال مايو على موجات صوت العرب مولد المطربة عفاف راضى ثم ميلاد الممثل عادل إمام ووفاة الفنانة أحلام ووفاة المطربة وردة الجزائرية ووفاة الأديب محمد فريد أبو حديد  ووفاة الممثلة سناء يونس ووفاة الشاعر أمل دنقل والاحتفال بإعلان  الوحدة الوطنية باليمن صنعاء ـ عدن وقيام الجمهورية اليمنية. 

وفاة إسماعيل ياسين

كما تحيى صوت العرب ذكرى وفاة الفنان إسماعيل ياسين ووفاة الفنانة التشكيلية تحية حليم ووفاة الفنانة التشكيلية عايدة عبد الكريم رائدة فن النحت الزجاجي والاحتفال باستقلال المملكة الأردنية الهاشمية وكذلك قيام منظمة الوحدة الأفريقية ( يوم أفريقيا ) وعودة العريش إلى السيادة المصرية وتأسيس مجلس التعاون الخليجي مقره الرياض ووفاة الكاتب أسامة أنور عكاشة ووفاة الفنانة مديحة يسري والاحتفال بذكرى بدء إرسال الإذاعة المصرية.                  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي