إحالة 72 موظفا من معهد بردين والوحدة المحلية للتحقيق لتغيبهم عن العمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة 46 من العاملين بمعهد أنوار الحرمين النموذجى الابتدائى التابع لمنطقة الشرقية الأزهرية بقرية بردين مركز الزقازيق وكذلك 26 من العاملين بالوحدة المحلية بالزهراء التابعة لها معهد بقرية بردين للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم .

 

جاء ذلك خلال قيام المحافظ بعدد من الجولات الميدانية على بعض القطاعات الحكومية مدارس وحدات محلية وزيارته المفاجئة لمعهد أنوار الحرمين النموذجى الابتدائى لمتابعة سير إنتظام العمل وتقديم الخدمة التعليمية للطلبة تبين غياب 46 من العاملين بالمعهد من إجمالى 87 من قوة العاملين بالمعهد دون تقديم اجازات مسبقة، الأمر الذى يؤثر بالسلب على سير العمل ولصالح العملية التعليمية وتقديم الخدمة التعليمية للطلبة.

 

وغياب 26 من العاملين بالوحدة من إجمالى 71 موظف بما يتعدى ثلث قوة العاملين بالوحدة الأمر الذى يترتب عليه التقصير فى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

شدد محافظ الشرقية على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعه الميدانية بمختلف المنشآت الحكومية لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الانضباط فى العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق