محافظ الدقهلية: على جيل الأساتذة تأهيل وتدريب وتعليم شباب الأطباء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على ضرورة إقامة المزيد من المؤتمرات العلمية في كافة مجالات الطب وذلك لنقل الخبرات بين مختلف الأجيال من الأطباء، وقال أنه على الأساتذة الكبار في مجالات الطب مسئولية كبيرة ليس فقط في علاج المرضى ومختلف الأمراض ولكن في تأهيل وتدريب وتعليم شباب الأطباء وطلاب الطب الذين يتولون المسئولية في علاج ومكافحة الأمراض. 

 

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر السنوي الأول للوقاية من أمراض الكلى الذي نظمته رابطة أطباء الكلى بالدقهلية بالتعاون مع مديرية الصحة وكلية طب المنصورة الذي شهده عدد كبير من أطباء الكلى. 

 

وأضاف شاروبيم أن علينا أن نتعاون جميعا من اجل ان تظل المنصورة عاصمة الطب بمراكزها الطبية المتميزة التي حققت من خلال أدائها المنضبط وعلم الأساتذة العاملين بها مكانة إقليمية ودولية متميزة وأصبحت محط اهتمام الدوائر الطبية العالمية والتي تشهد إقبالا من آلاف المرضى من مصر وخارجها. 

 

واشار شاروبيم الى ان الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل بكل ما تملك على تقديم الرعاية الصحية للمواطنين من خلال قطاع الصحة بالمحافظة كما أننا في تعاون دائم مع جامعة المنصورة بمختلف كلياتها التي نعتبرها بيت الخبرة الأول للمحافظة. 

 

من جانبه، قدم الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الشكر للدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على دعمه المستمر لقطاع الصحة بالمحافظة ومتابعته اليومية لكل مجريات الأمور الصحية بالمحافظة وقال انه لا يتركني ساعة واحدة دون الاطمئنان على حالة مواطن او مواطنة يعاني مشكلة صحية مهما كانت صغيرة فور علمه بها ويطمئن على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين بشكل يومي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق