أخبار عاجلة
صورة «تقصف جبهة» ترامب في حفل تنصيبه -

إصابة 5 في مشاجرة بالرصاص بين عائلتين بسوهاج

إصابة 5 في مشاجرة بالرصاص بين عائلتين بسوهاج
إصابة 5 في مشاجرة بالرصاص بين عائلتين بسوهاج

أصيب 5 أشخاص، اليوم، في مشاجرة عنيفة لخلاف على قطعة أرض بقرية بلصفورة في سوهاج.

تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، إخطارا بوجود مشاجرة وإطلاق نار بناحية بلصفورة، وانتقل العميد ماجد مؤمن رئيس المباحث الجنائية، ومأمور المركز وضباط وحدة المباحث ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، إلى موقع الاشتباك.

وتبين أن المشاجرة بين عائلة أبو خضير، ومنها خضير حمدان السيد، 58 عاما مزارع وأصيب بطلق ناري، وهشام مزارع عبدالكريم، 15 عاما طالب، وأصيب بطلق ناري، ونقلا إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وقدري جاد الكريم، 30 عاما عامل وأصيب بجرح في رأسه، والطرف الثاني "عائلة التليت" ومنها سعدية.ر.م، 60 عاما مصابة بطلق ناري في البطن، ونقلت لمستشفى سوهاج العام، وعلي ذكي علي، 36 عاما، سائق، مصاب باشتباه كسر وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، والطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية، وسبب المشاجرة خلاف على طريق بين أرضهما الزراعية.

ألقت قوات الأمن القبض على طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وضبطت بندقيتين بحيازة الطرفين، و35 طلقة من ذات العيار، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7274 إداري المركز لسنة 2016 وجارِ العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مد العمل بقافلة علاج الكشف المبكر لأورام الثدي بمستشفى الطور
التالى ضبط إخواني هارب من 15 سنة سجن في قنا