"التأمين الصحي بين الواقع والمأمول" في ندوة بثقافة المنيا

"التأمين الصحي بين الواقع والمأمول" في ندوة بثقافة المنيا
"التأمين الصحي بين الواقع والمأمول" في ندوة بثقافة المنيا

شارك قصر ثقافة أبوقرقاص التابع للإدارة العامة لثقافة المنيا في ندوة بعنوان التأمين الصحي بين الواقع والمأمول، التي نظمها مركز النيل للإعلام بالتعاون مع الهيئة الإنجيلية للخدمات الاجتماعية أمس الإثنين.

حاضر في الندوة الدكتور أحمد حسن رئيس فرع التأمين الصحي بالمنيا، وممثلو الهيئة الإنجيلية، وتناولت أوضاع وقوانين التأمين الصحي الحالية ودار نقاش حول مقترحات وتوصيات سيتم رفعها لمجلس النواب بالطرق القانونية للاستفادة منها فى صياغة قانون للتأمين الصحي.

على جانب أخر، أقيمت ورشة للفنون التشكيلية للأسبوع الرابع على التوالي بإتيلييه قصر الإبداع، شارك فيها مجموعة من فناني ورواد القصر المبدعين، وتهدف هذه الورش الفنية إلى تبادل الخبرات الفنية والتقنية فى مجال الفنون التشكيلية والاستعداد لعدد من المعارض المستقبلية.

يذكر أن فكرة الأتيلييه والورش الفنية هي إحدى نتائج مبادرة قصر الإبداع التى يتبناها مدير قصر ثقافة أبو قرقاص الدكتور أسامه التلاوى  منذ مايو الماضى بدعم وتوجيهات الدكتو سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والدكتورة فوزيه أبو النجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي، والدكتور شعيب خلف مدير عام ثقافة المنيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ولي أمر طالب في دمياط يعتدي على مدرس