أخبار عاجلة
لمستخدمي ios.. تطبيق SPEEDOMETER لقياس السرعة -
ل ماذا لا توجد ادوية منع حمل ذكرية ؟ -
إصابة 37 شخصا في حادث تصادم بالمنيا -

محافظ بورسعيد يوافق على إنشاء فرع جديد لمكتبة مصر العامة ببورفؤاد

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أمس الإثنين، السفير عبدالرؤوف الريدي رئيس مجلس إدارة مكتبة مصر العامة، وذلك لاستعراض خطة تطوير مكتبة مصر العامة ببورسعيد.

وتم اقتراح إنشاء فرع جديد للمكتبة ببورفؤاد، وتفعيل برتوكول التعاون مع وزارة الاتصالات لمسايرة أحدث الأنظمة الإلكترونية بمكتبة مصر العامة ببورسعيد ، وذلك في خلال لقاء مشترك بينهما بمقر المحافظة حضره ممدوح التابعي مدير مكتبة مصر العامة ببورسعيد.

وأبدي "الغضبان" موافقته علي هذه المقترحات البناءة، حيث أن إنشاء فرع جديد لمكتبة مصر العامة ببورفؤاد سوف يعد تسهيلا على أهالي المدينة وخدمة للحركة الثقافية بها، وأنه سيقدم كل الدعم لسرعة هذا الإنجاز، كما أنه سيتابع بنفسه تفعيل برتوكول التعاون المبرم بين مكتبة مصر العامة ببورسعيد ووزارة الاتصالات لمسايرة أحدث الأنظمة الإلكترونية وتدعيم تطوير منظومة العمل داخل المكتبة.

وقدم محافظ بورسعيد الشكر للسفير "عبدالرؤوف الريدي"، مثنيا على دوره القيادي في تطوير منظومة العمل في مكتبات مصر العامة على مستوى الجمهورية، وخاصة مكتبة مصر العامة ببورسعيد، والتي تقدم دورا هاما في تنمية الثقافة والمثقفين ببورسعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| تعطل قطار ركاب لمدة ساعة و15 دقيقة في سوهاج
التالى ولي أمر طالب في دمياط يعتدي على مدرس