أخبار عاجلة
ارتفاع عدد مصابي "حريق كفر الشيخ" لـ11 -

زيادة الاعتمادات المخصصة لتطوير مستشفى طوخ إلى 150 مليون جنيه

زيادة الاعتمادات المخصصة لتطوير مستشفى طوخ إلى 150 مليون جنيه
زيادة الاعتمادات المخصصة لتطوير مستشفى طوخ إلى 150 مليون جنيه

أعلن النائب أحمد بدوي نائب طوخ وقها، ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، أنه تقرر رسميا زيادة الاعتمادات المخصصة لبناء مستشفى طوخ الجديدة إلى 150 مليون جنيه لإقامة أحدث مبنى لعلاج حالات الطوارئ على الطرق السريعة، وهدم المبنى القديم الحالي وإقامة 3 مبان جديدة على أحدث النظم الطبية.

جاء ذلك عقب جلسة عقدها النائب أمس، مع الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة لمناقشة إجراءات وضع المستشفى على خطة التطوير 2016 /2017 وإجراءات الطرح خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح النائب، أن لقاء وزير الصحة جاء بعد ساعات من زيارته للمستشفى حيث التقى المرضى والإدارة الجديدة لمعرفة احتياجاتهم في مشروع التطوير المقترح، وكذا الوقوف على مستوى الخدمة الطبية الحالية لحين الانتهاء من مشروع التطوير.

وأشار النائب إلى أنه حصل على موافقة الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط بزيادة الاعتمادات المخصصة للمستشفى الجديد من 60 مليون جنيه إلي 150 مليون جنيه، نظرًا لأن المستشفى لم تمتد لها يد التطوير منذ التسعينات فضلا عن تهالك وتعطل كثير من الأجهزة والمعدات الطبية، الأمر الذي أدى إلى سوء الخدمة الصحية المقدمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع عدد مصابي "حريق كفر الشيخ" لـ11
التالى مصرع طفلتين وإصابة أخرى في انهيار حائط منزل بالأقصر