بروتوكول تعاون بين الشرقية و شركة الدلتا للنقل لتوفير وسيلة مواصلات للطلاب بأسعار مخفضة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالمهندس  عبد الحليم علي رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للنقل والسياحة و سمير القرموطي رئيس القطاع القانوني بالشركة و محمد هلال مدير الإدارة القانونية بفرع الزقازيق لبحث أوجه التعاون بين المحافظة والشركة في مجال قطاع النقل والمواصلات ودراسة إمكانية توفير أتوبيسات تابعة للشركة لنقل طلبة الجامعة من المراكز وصولاً للجامعة داخل مدينة الزقازيق .

أكد محافظ الشرقية أن بروتوكول التعاون مع الشركة يتضمن توفير سيارات لنقل الطلاب بأسعار إقتصادية تساهم في تخفيف العبء والمعاناة على كاهل أولياء الامور وبنسبة خصم تصل إلى 40 % .

اكد رئيس مجلس إدارة الشركة أن حمولة الأتوبيس تتسع لـ 49 راكب وتمثل وسيلة نقل جيدة وآمنه تليق بالطالب والمواطن لحمايتهم من جشع وإبتزاز السائقين .​

في سياق متصل ، محافظ الشرقية رفع درجة الإستعداد بمراكز ومدن المحافظة لمواجهة تقلبات وسوء الأحوال الجوية والتأكد من جاهزية سيارات الكسح المخصصة لشفط المياه وسيارات الحماية المدنية لسرعة توجيهها لمكان الأزمة في حالة سقوط سيول أو أمطار غزيرة أو حدوث طواريء ومراجعة الطرق الرئيسية للتأكد من وجود غرف لتصريف المياه .

كان محافظ الشرقية قد وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة بدء الإستعدادات اللازمة لإستقبال موسم الأمطار القادم وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والجهات المعنية بالمرور على غرف صرف الأمطار كل في نطاق مركزة للتأكد من عملها بكفاءة وإصلاح التالف منها .

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة الأرصاد الجوية حذرت في بيان لها من توقعات بتقلبات جوية وحالة من عدم الإستقرار حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة ويصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية لمناطق الوجه البحري والقاهرة وسيناء وجنوباً على مدينتي حلايب وشلاتين وتبلغ هذه الموجه ذروتها الثلاثاء والأربعاء القادمين حيث تكون الأمطار غزيرة ورعدية على هذه المناطق .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق