محافظ كفر الشيخ يحيل 607 أطباء وموظفين للتحقيق فى يوم واحد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، 607 أطباء وموظفين فى وحدات صحية ومصالح حكومية متعددة، للتحقيق فى يوم واحد لتغيبهم عن العمل وانصراف عدد منهم دون إذن قانونى.

 

فأحال 27 طبيباً وموظفاً بمستشفى سيدى سالم للتحقيق، من بينهم" 14 طبيباً وممرضاً وإدارياً لتغيبهم عن العمل، و13 طبيباً وموظفاً لتركهم العمل دون سند قانونى.

 

كما أحال محافظ كفر الشيخ، 29 موظفاً بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا للتحقيق من بينهم "25 موظفاً لتغيبهم عن العمل، 4 موظفين لانصرافهم عن العمل دون سند قانونى.

 

كما أحال محافظ كفرالشيخ، 8 أطباء وموظفين بالوحدة الصحية لقرية دقميرة التابعة لمركز ومدينة كفرالشيخ للتحقيق لتغيبهم عن العمل.

 

وأحال المحافظ، 34 موظفاً بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض للتحقيق، من بينهم 31 موظفاً لتغيبهم عن العمل، 3 موظفين لتركهم العمل دون سند قانونى، كما أحال محافظ كفرالشيخ، و48 موظفاً بالإدارة الصحية بمطوبس للتحقيق لتغيبهم عن العمل، منهم 6 موظفين متغيبين عن العمل بمستوصف الصدر بمدينة مطوبس.

 

وأحال محافظ كفرالشيخ، 19 موظفاً بالوحدة المحلية لمدينة سيدى غازى للتحقيق لتغيبهم عن العمل، و148 موظفاً بالإدارة التعليمية بمطوبس للتحقيق لتغيبهم عن العمل، و18 طبيباً بمستشفى الرياض المركزى للتحقيق لتغيبهم عن العمل، بالإضافة إلى إحالة مسئول الحضور والإنصراف بالمستشفى للتحقيق لتركه السجلات دون إثبات الغياب بها حتى وقت المرور الذى تم فى العاشرة صباحاً.

 

وأحال الدكتورإسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، 35 موظفاً بالإدارة الزراعية بالرياض؛ للتحقيق لتغيبهم عن العمل، و60 موظفاً بالوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس؛ للتحقيق لتغيبهم عن العمل، و119 موظفاً بالوحدة المحلية لمركز ومدينة فوة؛ للتحقيق لتغيبهم عن العمل، وذلك بناءً على تقرير التفتيش المالى والادارى بالديوان العام طبقاً لتكليفات محافظ كفر الشيخ.

 

كما أعطى محافظ كفر الشيخ، رئيس الوحدة المحلية بقرية دقميرة، مهلة 72 ساعة لتلافى عدة ملاحظات بالقرية منها ميول شديد ببعض الاعمدة على طريق "الخادمية، دقميرة"، وجود بعض الأعمدة مضاءة نهاراً، مع جود ناتج تطهير على جانب ترعة دقميرة، وجود قمامة متفرقة على طول الطريق الرئيسى الموازى للترعة وبداخلها، وجود روث مواشى على الطريق الرئيسى، وجود عمود على الطريق الرئيسى مثبت بالأخشاب ويسبب خطورة، حرق قمامة على مدخل القرية من ناحية قرية الشيشينى، تراكم قمامة وروث مواشى بجوار مسجد النور، وجود عدد كبير من أعمدة الانارة متداخلة بالمنازل بشكل خطير، عدم احكام غلق عدد من بيارات الصرف الصحى بالقرية ومعظمها مردوم بالأتربة، وجود بيارة بالشارع العمومى بالقرية بها طفح مياة وتعوق المارة، تهالك وتآكل معظم أعمدة الانارة بالقرية، معظم شوارع القرية غير ممهدة وتحتاج لرصف، مكلفاً برفع كفاءة كشافات الانارة ودهان البلدورات بالقرية وعرض تقرير بتلافى هذه الملاحظات، فى المهلة المحددة بـ 72 ساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق