صور.. شيماء ضحية الإهمال الطبى بدمياط.. دخلت المستشفى لتلد فخرجت ميتة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرارا لمسلسل الإهمال الطبى بالمستشفيات، شهدت أحد المستشفيات الخاصة بمدينة دمياط، واقعة إهمال راحت ضحيتها " شيماء أحمد أبو المعاطى " ربة منزل تبلغ من العمر 34 عاما، حيث دخلت  لتضع مولودها قيصريا، فخرجت من غرفة العمليات جثة هامدة، نتيجة الإهمال الطبى الذى تعرضت له، بسبب إصابتها بنزيف حاد ما أدى إلى مفارقتها الحياة.

عمرو الحجرى، زوج الضحية، قال بصوت مبحوح من الحزن، إنه منذ كشف واقعة الإهمال الطبى، الذى تعرضت له زوجته عقب دخولها غرفة العمليات لتضع ابنهما سليم .

وتابع قائلا زوجتى دخلت المستشفى ولا تعانى من أى أمراض ودخلت المستشفى تسير على قدميها بحالة صحية ممتازة فضلا عن أن كافة التحاليل جاءت سليمة وكلها سعادة بإنجاب إبنهما سليم.

وتابع أنا متأكد أن الطبيب فعل مصيبة وإن شاء الله ربنا هيظهر الحقيقية وتقرير الطب الشرعى سيثبت ذلك.

وأضاف  الحجرى قائلا :أنا وأبنائى الأربعة لن نتنازل عن حق زوجتى وخاصة وأن هناك إهمال واضح.

بينما أوضحت "أسامه حامد جبر" والدة الضحية  أن إبنتها شيماء تبلغ من العمر  34 سنة ولديها 4 من الأبناء هم : جنة 10 سنوات، محمد 8 سنوات، جميلة 3 سنوات، سليم 4 أيام وتوفيت عقب ولادتها .

وتابعت دخلت لغرفة ابنتى وهى بصحة جيدة وخرجت بحالة سيئة ومفيش فى وشها نقطة دم وكأنها كانت ميتة ورجعها تانى للحياة مش عارفة عملها صدمات كهربائية ولا إيه.

وأوضحت قائلة: قلت للطبيب أبوس رجليك لو فى حاجة غلط فى العملية او فى مشكلة قولى ومفيش اى حاجة وانا انقلها الى مستشفى فى مصر علشان حياتها.

من جانبه، قال حمادة الحجرى شقيق زوج المتوفية، إن زوجة أخيه كانت لا تعانى أى أمراض مزمنة، فقط توجهت إلى المستشفى لإجراء عملية قيصرية، وهى عملية روتينية غير خطيرة، وتم تجهيزها لإجراء العملية القيصرية، بواسطة طبيب الجراحة "ي.ا".

وأضاف أن زوجة أخية تعرضت لإهمال طبى تسبب فى حدوث نزيف داخلى حاد، ما أسفر عن وفاتها، مؤكدا أنه عقب علمهم بخبر وفاتها، تم التوجه إلى قسم شرطة أول دمياط ، وتحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 3436 لسنة 2018 جنح قسم شرطة  أول دمياط، وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة، وأمرت بتشريحها، وصرحت النيابة بالدفن عقب انتهاء علمية التشريح.

اسرة-شيماء-ضحية-الاهمال-(1)
 

 

اسرة-شيماء-ضحية-الاهمال-(3)
 

 

اسرة-شيماء-ضحية-الاهمال-(5)
 

 

اسرة-شيماء-ضحية-الاهمال-(6)
 

 

اسرة-شيماء-ضحية-الاهمال-(8)
 

 

اسرة-شيماء-ضحية-الاهمال-(9)
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق