محافظات / الوطن

مصرع عامل خلال مشاجرة مع 3 بسبب خلافات مالية في الدقهلية

لقي عامل مصرعه بمستشفى الطوارئ بالمنصورة؛ متأثرًا بإصابته من اعتداء 3 أشخاص عليه في مشاجرة بقرية بساط كريم الدين، مركز شربين، لخلافات مالية بينهم.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد سامي الحديدي، مأمور مركز شرطة شربين، بوفاة «إسلام. م. ع»، (29 عامًا - عامل - ومقيم بقرية بساط كريم الدين)، بمستشفى الطوارئ بالمنصورة نتيجة إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم والذى على إثرها أُدخل المستشفى بتاريخ 11 سبتمبر بادعاء تعدي عليه من قبل آخرين.

وذكرت مديرية الأمن، في بيان صادر اليوم، أنه بسؤال شقيقه، (52 عاما- مدرس)، اتهم كل من «إسلام. ع. د»، (22 عامًا - عامل)، و«أحمد. ا. ح»، و«محمود. أ. ف»، بالتعدي على شقيقه بالضرب بالأيدي والعصى وسلاح أبيض «مطواة» بحوزة الأول، لوجود خلافات مالية بينهم، وعدم تحريره محضرًا بالواقعة في حينه لمرافقة شقيقه بالمستشفى.

وألقى ضباط وحدة مباحث المركز القبض على المتهم الأول، واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الثاني والثالث لخلافات مالية مع المجني عليه، مشيرًا إلى تخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بأحد المصارف المائية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمان الثاني والثالث والأدوات المستخدمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17680 لسنة 2017 جنح المركز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا