محافظات / بوابة فيتو

بالصور.. حفل ملكة جمال البلح في الوادي الجديد بحضور سهير المرشدي

نظمت محافظة الوادي الجديد، حفلا فنيًا أمس، امتد حتى الساعات من الأولى من صباح اليوم الأحد، بساحة معبد هيبس شمال مدينة الخارجة، بعنوان "ملكة جمال البلح".

جاء ذلك بحضور الفنانين أحمد عبد الوارث، وسهير المرشدي، ومحافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، ولفيف من أبناء المحافظة، حيث تضمن الحفل فقرات غنائية لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة الخارجة وعروض فنون شعبية لفرقة الوادي الجديد، وعدة فرق أخرى من محافظات سوهاج والغربية وأسيوط وأسوان.

كما تضمن الحفل استعراض "ملكات جمال البلح" من الأطفال، حيث قدموا عروضا استعراضية غنائية، وأجلت لجنة التحكيم إعلان الملكة ووصيفاتها إلى الغد، وضمت لجنة التحكيم لاختيار ملكة جمال البلح الفنانة سهير المرشدى، رئيسا والفنان أحمد عبد الوارث، عضوًا ولفيفا من أعضاء هيئة التدريس بكلية الفنون الجميلة جامعة أسيوط.

وأعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، عن مكافأة 1000 جنيه لكل طفل مشارك بالمسابقة، إضافة إلى تكريم الملكة ووصيفاتها غدا في حفل بحضور وزير الشباب والرياضة ضمن خطة احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

 

وأكدت الدكتورة نهى مفتى، منظمة ومشرفة المسابقة والمدرس بقسم الجرافيك كليه الفنون الجميلة جامعة أسيوط، أن المسابقة جرت بمشاركة 10 فتيات من سن ٥ سنوات حتى ۱۲ عاما، واشترطت أن يكون الطفل سن ٦ سنوات ومن أبناء المحافظة وذلك برعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، ومنصور المنسي عميد كلية التربية النوعية بأسيوط ومحافظ الوادي الجديد.

وتحتفل محافظة الوادي الجديد بعيدها القومي في الثالث من أكتوبر من كل عام، وهو ذكري وصول أولى قوافل التعمير من سلاح المهندسين لواحة الخارجة عام 1959 تنفيذًا لقرار الزعيم جمال عبد الناصر بإقامة وادي جديد مواز لوادي النيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا