الارشيف / محافظات / الوطن

"أمن الدقهلية" يضبط تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الـ"توك توك"

ضبطت مباحث الدقهلية تشكيلا عصابيا مكون من 5 أشخاص، تخصصوا في سرقة مركبات "التوك توك" بدائرة مركز المنصورة عن طريق "المغافلة".

وأمر اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد أحمد خيري مدير المباحث، لضبط مرتكبي وقائع سرقة مركبات "التوك توك" نظرا لتكرار تلك الوقائع بدائرة مركز المنصورة والمراكز المجاورة.

وأضاف بيان لمديرية الأمن: "كشفت جهود فريق البحث أن مرتكبي تلك الوقائع تشكيلا عصابيا ضم كلا من (لطفي إ. م. وشهرته سنسن- 31 عاما- عاطل)، ومقيم بقرية سلامون القماش، و(محمد ع. أ.- 29 عاما- عامل)، و(شهاب الدين م. م.- 23 عاما- عامل)، و(أحمد م. م.- 38 عاما- ميكانيكي)، ومقيمون بدائرة قسم ثالث 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، و(علاء س. ف.- 21 عاما- عامل) من محافظة الشرقية، وأنهم تخصصوا في ارتكاب وقائع السرقة عن طريق المغافلة".

وألمح البيان إلي إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطهم بدائرة مركز المنصورة، وبحوزة الأول "مطواة"، واعترفوا بارتكاب 8 وقائع سرقة محرر محاضر بعدد 6 منهم.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 65 أحوال لسنة 2017 جنح مركز المنصورة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم احتياطيا علي ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا