حبس شاب بالشرقية يقوم بسرقة صفحات الفتيات والشباب علي الفيس بوك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة مركز أبوحماد بالشرقية، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام، لنيابات جنوب، حبس شاب مقيم مركز أبوحماد، لقيامه بسرقة صفحات عدد كبير من الفتيات والشباب علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

والبداية كانت بلاغا من عدد من الفتيات والشباب لمباحث الأنترنت، عن قيام هكر بسرقة حسابتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

وتبين من التحقيقات التي قام بها، ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا، بمعرفة العقيد محمد رمضان، رئيس فرع شرق الدلتا التكنولوجيا، ومعه المقدم محمود مدين، ضابط مباحث الفرع، بإشراف اللواء مدحت حسين، مدير مباحث الإدارة العامة للتكنولوجيا،من تحديد هوية المتهم، وبعد إذن النيابة العامة، وبالتنسيق مع مباحث أبوحماد تم ضبطه وتبين أنه يدعي"إسلام ع" 28 سنة بالجامعة المفتوحة، وأنه أدمن في عدد كبير من جروبات الشركة ومدينة أبوحماد، وتم تحرير محضر له يحمل الواقعة رقم 113 إداري مركز شرطة أبوحماد لسنة 2018.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق