أخبار عاجلة

مقتل وليد فواز على يد أبناء الحارة في "ملوك الجدعنة"

مقتل وليد فواز على يد أبناء الحارة في "ملوك الجدعنة"
مقتل وليد فواز على يد أبناء الحارة في "ملوك الجدعنة"

شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة"، العديد من الأحداث المهمة والعمل من بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويعرض يوميا عبر شاشة "MBC مصر".

نجح "مصطفى "محمد عبدالعظيم في مصالحة "سرية وسفنية" وقرروا الانتقام من "عنتر" لأنه السبب في قتل حبيبة وسجن عطية، والتوقيع بينهم، وذهبوا الى الحارة وتهجموا على رجالته بالضرب امام الجميع.

وقام سرية وسفينة بتسلم عنتر لـ أهل الحارة الذين تعدوا عليه بالضرب باستخدام السكين وأدوات حادة حتى قامت بسنت بـ قتله بعدما علمت بانه السبب وراء قتل والدتها.

وتدور أحداث مسلسل الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي "ملوك الجدعنة" حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح أنور الصباح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام