ضبط طن لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطروح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت حملة لمديرية التموين بمطروح، بالتعاون مع قسم مباحث التموين و مديرية الطب البيطري و مديرية الصحة، من ضبط طن لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، خلال التفتيش على المحال التجارية بمدينة مرسى مطروح.

كما تمكنت الحملة من تحرير وضبط عدد من المخالفات المتنوعة، كان أبرزها ضبط مخالفة قيام أحد المحلات الكبيرة والشهيرة بمدينة  مرسى مطروح، بعرض وبيع لحوم و مصنعات لحوم  مجمدة  منتهية الصلاحية و غير صالحة للاستهلاك الآدمي  عبارة عن 1000 كيلوجرام من اللحوم بها تغيير في الخواص وتهتك بالأنسجة و حروق تجميد تدل على عدم صلاحيتها، طبقاً لتقرير مديريتي الصحة و الطب البيطري.

وتم تحرير المحضر اللازم ضد المسئول عن المحل، لمخالفته قانون منع الغش والتدليس رقم 48 لسنة 41 المعدل بالقانون رقم 281 لسنة 1994  الصادر من وزاره التموين و التحفظ على كمية اللحوم المضبوطة وتم  قيد المحضر بقسم شرطة مرسى مطروح للعرض على النيابة العامة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق