صور.. مديرية أمن السويس تقود مبادرة لسداد مصروفات الطلاب الغير قادرين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت مديرية أمن السويس بإطلاق مبادرة بعنوان "كلنا واحد" وذلك لسداد المصروفات الدراسية للطلاب والطالبات الغير قادرين للعام الدراسي "٢٠١٩/٢٠١٨"، وذلك  في إطار حرص وزارة الداخلية على مد جسور الثقة والتواصل والتعاون المجتمعي ورفع جزء من العبئ عن كاهل أولياء الأمور.

وقالت مديرية التربية والتعليم بالسويس، اليوم الجمعة، إن سلمي الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم بالسويس، استقبلت قيادات أمن السويس وعلي رأسهم اللواء عيد سعيد مساعد مدير أمن السويس لخدمات المدينة واللواء الدكتور باسم العطار، مساعد مدير الأمن للشؤون المالية والإدارية والعميد عصام حافظ رئيس مباحث المديرية ولفيف من الضباط الذين قاموا بسداد مصروفات ٢٠١٩ طالب وطالبة بمدارس الإدارات التعليمية الثلاثة بإجمالي مبلغ 25 ألف و774 جنيه.

وتسلمت مديرية التربية والتعليم المبالغ المقرره بإيصال رسمي مع تقديم خالص الشكر لمدير أمن السويس اللواء محمد جاد ووزارة الداخلية علي تعاونها المثمر والفعال في حفظ العملية التعليمية وتأمين منشآتها وكذلك التخفيف عن كاهل وأولياء الأمور في مبادرة فريده من نوعها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق