تعرف على تفاصيل حملات الصحة لغلق المراكز والمستشفيات الخاصة الغير مرخصة بالأقصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، أنه تم استصدار 11 قرار غلق خلال شهر سبتمبر الماضى بينهم 9 عيادات خاصة ومركز للخصوبة ومستشفى خاص بالأقصر وآخر بأرمنت، لمزاولة نشاط بدون ترخيص.

وأضاف وكيل صحة الأقصر لـ"اليوم السابع"، أنه تم إنذار معملين للتحاليل الطبية بازالة المخالفات، وذلك فى اطار الحملات الموسعة التى تجريها إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالأقصر، بالتنسيق مع عدد من مسئولى الأجهزة الأمنية المعنية، للعمل على رصد تلك المنشآت الطبية المخالفة للقانون والغير مرخصة وإغلاقها نهائياً.

وأكد وكيل صحة الأقصر، أن حملات رصد المنشآت الطبية المخالفة مستمرة وستجوب مراكز ومدن المحافظة بالكامل، وذلك بناء على تعليمات من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتشديد الرقابة علي المنشآت الطبية الخاصة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى منشأة طبية غير مرخصة وذلك حرصاً على أرواح المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق