أخبار عاجلة

الاتحاد الإيطالي يحذر الأندية من البطولات خارج الإطار الرسمي

الاتحاد الإيطالي يحذر الأندية من البطولات خارج الإطار الرسمي
الاتحاد الإيطالي يحذر الأندية من البطولات خارج الإطار الرسمي

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن جرافينا قوله "أي طرف يفكر في الانضمام لبطولة لا تخضع لإشراف يويفا وفيفا والاتحاد الإيطالي ستفقد عضويتها".

وأكد متحدث باسم الاتحاد الإيطالي للعبة الشعبية هذه التصريحات قائلا إن الأندية التي تنضم لبطولات خارج مظلة الاتحادات الرسمية، مثل دوري السوبر الأوروبي الذي انهار بعد أيام من الإعلان عنه، لن يسمح لها بالمنافسة في البطولات المحلية في إيطاليا، بحسب ما نقلته "رويترز".

وسبق وأعلن 12 ناديا موافقتهم على المشاركة في مشروع "سوبر ليغ"، بينها 6 أندية إنجليزية: ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام وتشيلسي، بجانب الثلاثي الإسباني برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والثلاثي الإيطالي ميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.