إقبال على شراء السلع الغذائية المحملة بـ21 سيارة لحزب مستقبل وطن بكفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت قرى مراكز الحامول والرياض وفوه بمحافظة كفر الشيخ، اقبال من الأهالى لشراء السلع الغذائية بأسعار مخفضة المحملة على 21سيارة ، لحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ فى مبادرة "انت فى عنينا".

وأعرب الدكتور الغمرى الشوادفى أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ عن سعادته البالغة بنجاح مبادرة "أنت فى عنينا " لتوفيرالسلع الغذائية باسعار مخفضة بنسبة وصلت ل 30% بالمقارنة بالاسواق، مؤكداً أن إقبال الأهالى دليل على نجاح المبادرة لليوم السادس على التوالى.

وأوضح أمين التنظيم انه تم تخصيص 6سيارات لمركز فوة كان فى استقبالها عصام الخطيب أمين الحزب بالمركز وأميمة الانصارى أمينة الاعلام بفوه، وعدد من أعضاء الحزب ، كما نفذت السلع الغذائية المحملة على 15 سيارة  بقرى مركزى الرياض والحامول.

وأكد عصام الخطيب أمين الحزب بفوه، أن الحملة مستمرة بمركز فوه ليوم السبت المقبل ،إن شاء الله بقريتى السالمية وقبريط وانه من المنتظر ارتفاع عدد سيارات السلع إلى 10سيارات بقرى مركز فوه.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق