توصيل الغاز الطبيعي لـ167 ألفا و967 عميلا منزليا بالمنيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تقرير تلقاه محافظ المنيا اللواء قاسم حسين تقريرا، اليوم الخميس، من الشركة المنفذة لأعمال الغاز الطبيعي بالمحافظة حول جهودها خلال شهر سبتمبر الماضي أن إجمالي عدد العملاء المنزليين الذين تم توصيل الغاز الطبيعي لهم بلغ حوالي 167 ألفا و967 عميلا.

 

وذكر التقرير أنه تم توصيل الغاز الطبيعي لـ230 عميلا منزليا بقرية تلة وبمدينة المنيا ليصبح إجمالي العدد 102 ألف و286 عميلاً، كما تم التعاقد مع 120 عميلا منزلياً و233 عميلا تجاريا ما بين (مخبز بلدي، إفرنجي و معامل ألبان وحلويات) و6 مصانع بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة، بالإضافة إلى 3 محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي وهى محطة غازتك بحي الخشابة وغازتك بسكة تلة ومحطة كارجاس بحي شلبي.

 

وأضاف التقرير أنه جاري جاري حالياً تنفيذ أعمال المسح الميداني لمدينة مغاغة ومد الخط الرئيسي المغذي لها بدءا من مدينة الفشن ببني سويف، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من 20 ألف متر طولي حتى الآن والانتهاء من تنفيذ أعمال الشبكات الأرضية حيث تم التعاقد مع 4292 عميلا بقطاعي (3 و4).

 

وأوضح أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال شبكات الضغط المنخفض بقطاع 6 في مدينة بني مزار وجاري تنفيذ أعمال التركيبات والتحويلات للعملاء بقطاعي (7 و8)، كما تم الانتهاء من أعمال المسح الميداني والخرائط التصميمية والبدء في تنفيذ أعمال الشبكات الأرضية لقرية القيس بالمدينة حيث تم التعاقد مع 1952 عميلا بالقرية.

 

وأشار التقرير إلى أنه جاري التعاقد بمنطقة الأبراج بقطاع (4) في مركز مطاي وجاري التنسيق للبدء في تنفيذ الشبكات الأرضية وتنفيذ الأعمال المدنية لمحطة تخفيض الضغط والقياس الدائمة بالمدينة، أما في مدينة ملوي، تم الانتهاء من تنفيذ أعمال المسح الميداني لقطاع (6) وجاري تنفيذ أعمال المسح الميداني لقطاع (5) والبدء في تنفيذ أعمال مد الخط الرئيسي بها وعمل التنسيقات اللازمة لتنفيذ الشبكات الأرضية بقطاع (6).

 

ولفت التقرير إلى أنه في مدينة سمالوط جاري تنفيذ أعمال التركيبات والتحويلات لقطاع (2-3-4) وجاري الانتهاء من أعمال مد الشبكات الأرضية بقطاع (5) والبدء في تنفيذ أعمال قطاع (1)، أما في مدينة المنيا الجديدة، تم الانتهاء من تنفيذ أعمال الشبكات الأرضية لمشروع دار مصر المرحلة الثانية وكذلك الانتهاء من 70% من أعمال الشبكات الأرضية بالحي الرابع.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق