أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

مضيفة تكشف سر النظرات الغريبة لطاقم الطائرة عند الترحيب بالركاب... فيديو

مضيفة تكشف سر النظرات الغريبة لطاقم الطائرة عند الترحيب بالركاب... فيديو
مضيفة تكشف سر النظرات الغريبة لطاقم الطائرة عند الترحيب بالركاب... فيديو

وشرحت المضيفة عبر الفيديو حقيقة ما يفعله الطاقم أثناء الترحيب، وقالت: "هل سبق لكم أن صعدتم على متن طائرة ورأيتم المضيفات واقفات لترحيب بكم؟".

وتابعت: "نحن نقوم بالنظر إلى كل راكب بإمعان لتحديد حجم الركاب والبحث عن أشخاص يمكنهم المساعدة في حالات الطوارئ"، وأضافت: "لذلك عندما تصعد على متن الطائرة وترى وجهنا السعيد المبتسم، فنحن في الواقع ننظر إليك من الأعلى إلى الأسفل ونحاول العثور على أشخاص قادرين على أداء مهام معينة أو الأشخاص الذين سيساعدوننا في حالات الطوارئ".

وأشارت: "الأشخاص الذين نبحث عنهم عادة هم الأفراد العسكريون ورجال الإطفاء والطيارون وضباط الشرطة والممرضات والأطباء. بفضل ذلك، نعلم من نستشير في حالة طبية طارئة أو عند الهبوط الطارئ أو عند حدوث خرق أمني". بالإضافة إلى ذلك، قالت المضيفة: "إن الطاقم يبحث عن تجار البشر أو شيء ما قد يبدو غريبا، فسلامة الركاب هي أولويتنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.