خصم 3 أيام من الراتب لـ3 مدراء مدارس بالشرقية لاهمالهم فى النظافة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

   

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قرار بخصم 3 أيام من الراتب لكل من مديري مدارس " الإعدادية بنات ، النصر الإبتدائية ، الشهيد  أحمد محمد صلاح الإعدادية"، والتابعين للإدارة التعليمية بفاقوس للإهمال و التقصير في العمل وعدم القيام بالإشراف والتنفيذ على الأعمال المكلفين بها لتجهيز المدارس لإستقبال العام الدراسي الجديد.

 

وكان محافظ الشرقية خلال زيارته المفاجئة للمدارس المذكورة مطلع الإسبوع الماضي للإطمئنان على جاهزيتها لإستقبال العام الدراسي الجديد قد تلاحظ تدني مستوى النظافة و عدم إستكمال أعمال الصيانة وعدم تواجد عدد من العاملين بالمدارس،  الأمر الذي يترتب عليه خللاً في العملية التعليمية ليقرر المحافظ إحالة المديرين للتحقيق ليصدر القرار بخصم 3 أيام من الراتب لكل منهم للإهمال و التقصير في العمل .

 

وأكد محافظ الشرقية ضرورة تطبيق مبدأ الثواب و العقاب بمكافأة المجد و ومجازاة المقصر لتحقيق الإنضباط في العمل و لإحكام الرقابة و السيطرة على المنشآت الحكومية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق