الارشيف / محافظات / بوابة فيتو

محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشاركان في جنازة شهيد سيناء

شيع الآلاف من أهالي ومواطني محافظة الإسماعيلية جثمان مجند محمود منصور إبراهيم 21 عامًا ابن قرية أبو راجح.

وشارك في الجنازة اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعلية واللواء محمد علي شحاتة مدير الأمن وعبد السلام الصيرة السكرتير العام وعبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد واللواء جمال الطحاوي مساعد مدير الأمن وعدد من القيادات التنفيذية المحافظة.

وكان محمود استشهد أثناء تأدية الواجب الوطني على أيدي الإرهابيين في شمال سيناء بمدينة العريش والتي شهدت هجوما إرهابيا جراء استهداف مسلحين لعدد 4 مدرعات شرطة، والاعتداء على قول أمني عائد من مدينة بئر العبد باتجاه مدينة العريش، والذي أسفر عن استشهاد 18 مجند شرطة بينهم ضابطين، كما أصيب عميد شرطة و6 أفراد آخرين.

وأقيمت صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد الإيمان بمنطقة أبو عدسة، مسقط رأس الشهيد وردد الأهالي أثناء تشييعهم الجنازة "لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله"، وتم دفن جثمان الشهيد بمقابر الأسرة بالقرية.

وكان الشهيد استشهد على خلال الاعتداء الإرهابي الغاشم في شمال سيناء عقب استهدافه هو وزملاؤه أثناء عودتهم من بئر العبد بعد انتهاء مهمتهم في مداهمة لإحدى أوكار الإرهاب.

وحرص محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة على انتظار وصول الجثمان لعدة ساعات وتقدم الجنازة وتقديم واجب العزاء لأسرته وذويه مؤكدين للجميع أن دم شهدائنا الأبرار لم ولن يضيع هباءً وأن ما تشهده سيناء من أحداث إرهابية خسيسة ليس لها وطن ولا دين لن تزيدنا إلا إصرارا على ملاحقة الإرهاب الأسود حتى يتم القضاء عليه تماما واقتلاعه من جذوره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا